قسم التسويق والمبيعات

يقوم هذا القسم الحيوي من الشركة بتحديد الأهداف والرؤية والرسالة الإستراتيجية للتسويق للشركة ومنتجاتها بشكلٍ عام فيما يتعلق بالتسويق والدعاية ويقوم بتحليل البيئة التنظيمية الداخلية والخارجية للتعرف على مواطن القوة والضعف والفرص والتهديدات –إن وجدت- في إدارة التسويق والمبيعات لمنتجات الشركة وعلى رأسها البيض الطازج.
يعمل هذا القسم على إعداد ووضع الخطط التسويقية وتنظيمِ النشاط ووضع الخطة التنفيذية الخاصة بإدارة المبيعات بما يخدم الخطة الإستراتيجية العامة للشركة. يعنى هذا القسمُ أيضاً بتحديد إحتياجات الشركة من مندوبى المبيعات والتسويق والتوزيع ومؤهلاتهم واحتياجاتهم وتدريبهم وتأهيلهم وتقدير ميزانية إدارة التسويق وورفع الحصة السوقية للشركة في سوق البحرين المحلية وذلك لتحقيق أعلى ميزة تنافسية.

الرجوع