الشركة العامة للدواجن في معرض الخريف 2020

الشركة العامة للدواجن في معرض الخريف 2020

NEWS-ATM

شاركت الشركة العامة للدواجن- الشركة الرائدة في إنتاج البيض البحريني الطازج في البحرين – في معرض الخريف 2020 الذي أقيم في مركز البحرين الدولي للمعارض في الفترة من 23 يناير إلى 31 يناير 2020.

تأسست الشركة العامة للدواجن عام 1977، وهي مملوكة بالكامل لشركة ممتلكات القابضة ويتركز نشاطها في تربية الدواجن وبيع البيض الطازج.

ويعتبر معرض الخريف أكبر معرض لمنتجات المستهلكين وأكثرها رواجاً وانتشاراً. وقد اجتذبت الدورة الـ 31 من المعرض أكثر من 165 ألف زائر من البحرين والمملكة العربية السعودية المجاورة، وما يربو على 650 عارضاً من البحرين، ودول الخليج المجاورة، والهند، وباكستان، واليمن، وغيرها من الدول.

وقد لاقت مشاركة الشركة العامة للدواجن في معرض الخريف قبولا هائلا، حيث تجمع الزوار في جناح الشركة وحرصوا على التواصل مع ممثليها. وقد عرضت الشركة منتجاتها الرائجة من البيض البحريني الطازج المتوفر على نطاق واسع في مختلف المحلات في عبوات 6 بيضات، و15 بيضة، و30 بيضة، إضافة إلى العبوة الجديدة التي تضم 10 بيضات.

وفي حديثه خلال المعرض، قال السيد وائل إتاني، الرئيس التنفيذي للشركة العامة للدواجن: “إن ردود الفعل الإيجابية من الزوار تجاه منتجاتنا وجناح الشركة إنما يؤكد الثقة الغالية التي يوليها زبائننا الكرام في جودة منتجاتنا من البيض. ولاشك أن مشاركتنا في معرض الخريف قد أتاح لنا التواصل مع الزوار والتقارب مع زبائننا. ونحن نتطلع إلى مواصلة دورنا في تلبية الاحتياجات الغذائية لبلادنا.”