كلمة رئيس مجلس الإدارة

أود أن انتهز هذه الفرصة لأرحب بكم في موقعنا الإلكتروني الجديد. ونرجو أن تتعرف من خلال هذا الموقع على الأسباب التي تجعل من شركتنا الاختيار الموثوق للبيض الطازج من قبل عملائنا في البحرين.

منذ تأسيسها عام 1977، نجحت الشركة العامة للدواجن في تحقيق النمو والتطور لتتحول إلى قوة دافعة يدفعها الحماس والنزاهة وروح الفريق الواحد والاحترام والابتكار. إنها مكانة اكتسبناها مع مرور الزمن، وإرث عريق نعتز به. لقد سعينا دائمًا إلى تلبية احتياجات المستهلك البحريني بل وتجاوز تطلعاته أيضًا.

نلتزم بالوفاء بهذا الوعد من خلال إتباع أعلى المعايير التي وضعناها للتحكم في الجودة وتحقيق السلامة الغذائية. ونضع نصب أعيننا رؤية 2030 التي طرحها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المفدى حفظه الله ورعاه، والتي تمثل توجهًا واضحًا لاقتصاد المملكة، وهدفًا مشتركًا لبناء حياة أفضل لكل مواطن بحريني ترتكز على ثلاثة مبادئ أساسية هي الإستدامة والتنافسية والعدالة. إن مثل هذه الرؤية المشتركة هي التي ساعدتنا في تحقيق النمو لنصبح موردًا بحرينيًا رائدًا للبيض الطازج، متطلعين لتلبية أهداف تحقيق الأمن الغذائي لمملكة البحرين.

ومن المهم للغاية مواكبة التغييرات التي تطرأ على البيئة الثقافية والاجتماعية والاقتصادية، بما يوفر قوة دافعة لتحقيق التميز في معظم العناصر الجوهرية لأعمالنا مع التركيز على كفاءة العمليات وتعزيز قنوات التوزيع لنصل إلى عملائنا في كل مكان، معتمدين على كوادرنا الفنية والإدارية المدربة.

واليوم، تقف مملكة البحرين على أعتاب مرحلة جديدة من النمو المتسارع، ونسعى جاهدين إلى أن نكون جزءًا من هذه الرحلة الطموحة من خلال الإبداع والابتكار وتعزيز روح العمل الجماعي. وتعتزم الشركة بدء خطة للتحديث والتوسع ستضمن طرح مجموعة من المنتجات الجديدة والمبتكرة مع مواصلة جهودنا لتلبية احتياجات المستهلك البحريني.

إن مسيرة الشركة العامة للدواجن تمثل قصة نجاح لم يكن من الممكن تحقيقها بدون الدعم الكريم والجهود  المخلصة لعملائنا ومستهلكينا وفريق عملنا والأطراف ذات الصلة الذين يجمعنا معهم وحدة الهدف والتوجه. إننا نأمل أن نستكمل رحلتنا الناجحة نحو مستقبل أكثر إشراقًا يتسم بالحماس والالتزام والإخلاص في العمل، وهي المبادئ التي ترتكز عليها شركتنا.

سامي محمد زينل

رئيس مجلس الإدارة – الشركة العامة للدواجن